تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ت
هلا بنات شخباركم ، عون عمري باجر عيدميلاد زوجي وان شاء الله باجر بنحفتل اليوم رحت الستي عشان اخلص اغراض حماده وشريت لي ثياب العيد عشان نكشخ في العيد هههه مو بس عيالنا حتى احنا و،،تهاوشت ويه زوجي ورجعنا هههه يا زعم مجوده روحي جم يوم ما تججت و لا تهاوشت عاد باجر عيد ميلاده لازم نراضيه قاعد يتكلم وياي واني حاقرتنه يا زعم زعلانه ههههه كل عباله الناس بتحسد ولده جافتني صديقتي وسلمت علي وحبه حماده يوم مشينا يقول لي ليش تخلينها تحب الياهل والحين امراض لوع جبدي ان طلعنا الياهل اقول اليه تباني اقول اليها لا تحبينه ما يصير فشيله
أ
سلام
شخبارككم
شخبارش عيون وتهونه وشخبار عيالكم
أني للحين أشغل الأيسي بس مقصره عليه عدل لأن أخاف أشغل البانكه
بس يكون مقمطتنه وكل أخاف يتمرض ليي
وثياب العيد أخذت ليه شتويه وأخاف يصير حر بس بعد بلبسه لأن أكيد ما بنقعد في البيت
ويالله أشوفكم وقت ثاني
تصبحون على خير
ع
تهاني العروسة;10688606:
هلا بنات شخباركم ، عون عمري باجر عيدميلاد زوجي وان شاء الله باجر بنحفتل اليوم رحت الستي عشان اخلص اغراض حماده وشريت لي ثياب العيد عشان نكشخ في العيد هههه مو بس عيالنا حتى احنا و،،تهاوشت ويه زوجي ورجعنا هههه يا زعم مجوده روحي جم يوم ما تججت و لا تهاوشت عاد باجر عيد ميلاده لازم نراضيه قاعد يتكلم وياي واني حاقرتنه يا زعم زعلانه ههههه كل عباله الناس بتحسد ولده جافتني صديقتي وسلمت علي وحبه حماده يوم مشينا يقول لي ليش تخلينها تحب الياهل والحين امراض لوع جبدي ان طلعنا الياهل اقول اليه تباني اقول اليها لا تحبينه ما يصير فشيله


وييييييييي ماتسوه عليج الطلعه
معلي معلي راضيه من اليوم :adore:
يلاا راوينه ثيابج خخ
من وين شريتيهم؟

أم علاوووي;10688643:
سلام
شخبارككم
شخبارش عيون وتهونه وشخبار عيالكم
أني للحين أشغل الأيسي بس مقصره عليه عدل لأن أخاف أشغل البانكه
بس يكون مقمطتنه وكل أخاف يتمرض ليي
وثياب العيد أخذت ليه شتويه وأخاف يصير حر بس بعد بلبسه لأن أكيد ما بنقعد في البيت
ويالله أشوفكم وقت ثاني
تصبحون على خير


بخير الله يسلمج وقصايد الحمد الله طيبه
وانت من اهل الخير
ت
عيون بن عون;10688762:
وييييييييي ماتسوه عليج الطلعه
معلي معلي راضيه من اليوم :adore:
يلاا راوينه ثيابج خخ
من وين شريتيهم؟



بخير الله يسلمج وقصايد الحمد الله طيبه
وانت من اهل الخير


اي والله ما تسوى علي هالطلعة غربلني الله يسلمج متخرع على ولده ما يبي احد يبوسه ههههههه لا اليوم ما عطيته وجه اكو نام وانا حاقرتنه وباجر يصير خير يمكن بعد احقره هههه، شريت لي ثياب من كمايو ومن زارا وخذيت لي شنطه من الدو خلصت اغراضي كامل من شوز وشيلات واكسسوارات احنا الينات نتغربل اذا نشتري ثياب لازم الشيلة والشوز والشنطه والاكسسوارات تناسب الثياب باجر بصورهم وبخليهم تجوفونهم وعطوني رايكم ؟؟
ت
أم علاوووي;10688643:
سلام
شخبارككم
شخبارش عيون وتهونه وشخبار عيالكم
أني للحين أشغل الأيسي بس مقصره عليه عدل لأن أخاف أشغل البانكه
بس يكون مقمطتنه وكل أخاف يتمرض ليي
وثياب العيد أخذت ليه شتويه وأخاف يصير حر بس بعد بلبسه لأن أكيد ما بنقعد في البيت
ويالله أشوفكم وقت ثاني
تصبحون على خير


هلا ام علاوي احنا بخير الحمدالله وعيالنا الحمدالله يسألون عن علاوي ترى خيو ما فيه فرق بين علاوي وحماده ولدي
@
شسوي ما يخرج كله امساك وايد يتعب وهو يعصر كانه وحده تطلق مسكين
وبيت عمي يحنون يحنون علي اخذيله تحاميل اخذيله ..
اقولهم بيتعود يقولون لي لو انتين ما بتقدرين ..
اقول لحماتي اكيد من الحليب .. استخدم له بيبيلاك لان من عمره شهرين واهووو كله امساك ..
بس توني هاليومين قمت احط له تحاميل ومودايماً ارضى احط له .
@
انا ما كملت اغراض العيد ما جبت عباتي وله اخذت شوز شنط عندي جدد ريلي ماخذهم لي بس بعد ابي نيووووو..
يقولون آلدو مسوي تخفيض !! ..
اخذت لي جينزات 3 من زارا وبدي من زارا وقميص من بيرشكا .. وعباتي سويتها في الجوهرة السوداء اخذتها جاهزة ..
لاني توني رايحه اول امس متفرغة ابي اسويلي قالوا لي ما في مجال للعيد .. واخذت جاهزة وهم بيوسعونها شوي لان شوي ضيقه يم الصدر !


ها بنات وش اخبار صوووووووووووووت ؟
@
لولو وبس طرشي الصور حبوبة .. موب شرط اهو لابسهم لكن يفضل !
ت
الدو خلصت تخفيضاتهم من هذاك الاسبوع، اني ما سويت لي عباية للعيد لأن معظم ثيابي بدون عباية وزوجي ما يحب العباية ما ادري ليش معن اني احس العباية استر واحلى
ع
تهاني العروسة;10688809:
اي والله ما تسوى علي هالطلعة غربلني الله يسلمج متخرع على ولده ما يبي احد يبوسه ههههههه لا اليوم ما عطيته وجه اكو نام وانا حاقرتنه وباجر يصير خير يمكن بعد احقره هههه، شريت لي ثياب من كمايو ومن زارا وخذيت لي شنطه من الدو خلصت اغراضي كامل من شوز وشيلات واكسسوارات احنا الينات نتغربل اذا نشتري ثياب لازم الشيلة والشوز والشنطه والاكسسوارات تناسب الثياب باجر بصورهم وبخليهم تجوفونهم وعطوني رايكم ؟؟


ايييي غرباله والله لازم كل شي بروحه

عليج بالعافيه
الالالالالالاي بتحط لنا صور ثيابها خخخخ

يلاا بنات وانتوا بعد حطوهم
خلاص
حطينا تجهيزات الولاده والحمد الله ولدنا بالسلامه
وحطينا عيالنا اول بأول وتجهيزات ثيابهم للعيد.

والحين يه دورنا

انا اخر وحده بحطهم
:o

@ام فروس@;10688904:
شسوي ما يخرج كله امساك وايد يتعب وهو يعصر كانه وحده تطلق مسكين
وبيت عمي يحنون يحنون علي اخذيله تحاميل اخذيله ..
اقولهم بيتعود يقولون لي لو انتين ما بتقدرين ..
اقول لحماتي اكيد من الحليب .. استخدم له بيبيلاك لان من عمره شهرين واهووو كله امساك ..
بس توني هاليومين قمت احط له تحاميل ومودايماً ارضى احط له .
مادري وديتيه حق دكتور....

من شهرين وهو امساااك الله يعينه
صج هالشي يعور القلب بس مايصير تعودينه على التحاميل لانه بيتعود عليهم اكثر وكل مرة بيخرج بيتألم..
ضروري تخيرين له الحليب
بس عاد لا تجربين بروحج لانه اهو يعاني من الامساك يفضل انج تروحين دكتور..
انزين تره بعد الاكل له دوور
حاولي تعطينه اشيااء تسهل
وجنه قلتي من قبل تعطينه معلبات؟؟؟
عطيه اشياء صحيه وانتي مسويتها في البيت
عطيه عنب
تراها يسهل بعد مثل البرتقال

@ام فروس@;10688910:
انا ما كملت اغراض العيد ما جبت عباتي وله اخذت شوز شنط عندي جدد ريلي ماخذهم لي بس بعد ابي نيووووو..
يقولون آلدو مسوي تخفيض !! ..
اخذت لي جينزات 3 من زارا وبدي من زارا وقميص من بيرشكا .. وعباتي سويتها في الجوهرة السوداء اخذتها جاهزة ..
لاني توني رايحه اول امس متفرغة ابي اسويلي قالوا لي ما في مجال للعيد .. واخذت جاهزة وهم بيوسعونها شوي لان شوي ضيقه يم الصدر !


ها بنات وش اخبار صوووووووووووووت ؟


عليج بالعافيه
انا ماسويت دفه
ذاك العيد سويت 3 وفي وحده منهم مالبستها وايد بالبسها
وعن الثياب ماشريت لي بعد
مافي شي حلو
من الي ايون في بالي
يا اشياااء ضيجه يادفشه يا ثقيله جنه عندنا ثلوج..
واحس هالاشياء تصلح حق وحده ماتلبس دفه وجسمها حلو :(
اما لي انا بالدفه ونروح من بيت لي بيت مااحب اشيل معاي ثياب
حتى الشيلات اتملل منهم لانه مااحب البس مع الدفه شيلات البدلات
اذا اروح بيت احد من القرااااايب افصخ الشيله ولبس شيله البدله خخخخ
اوف شغله

عندي توب من زمان مالبسته بلبسه
وبعد بلوزة طويله من الكويت مالبستها
بعد بلبسها

بس بقى لي الاكسسوارات والشوز اذا حصلت عاد حلوين ويطيحون لل2
لانه اوردي بلبس دفه بعد...

وبدور لي قميص ابيض

ياااربي لووووويه

تهاني العروسة;10688954:
الدو خلصت تخفيضاتهم من هذاك الاسبوع، اني ما سويت لي عباية للعيد لأن معظم ثيابي بدون عباية وزوجي ما يحب العباية ما ادري ليش معن اني احس العباية استر واحلى


وي ماعرف اطلع من غير دفه
الجسم مايساعد خخخخ مع انه اووكي يعني
بس تعودت على الدفه
بس لما اسافر من غير طبعا
ومب كل مكان بعد
:p
n
لحقوني باموت هاذي ثاني ليلة مافي نوم، حصة من اييها الليل تسوي مناحه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، هاذي بعد كله ارقيها وجذي، لو ما ارقيها شبيصير، لاحضوا الساعه وعلي قعده من الساعه 5 عشان ابرز واوصل الدوام لاعت جبدي، اتصيح صياح مو طبيعي، ذابحها التسنين استغفر الله، ما يسوا لا عليها ولا علينه، حطيت لها الجل مال اللثه ولا فاد، اخر شي عطيتها ادول تصارخ من الالم :'(

هلا ام نور الحمدلله شلونج انتي وسميتي؟ اتوقع الجو يوم العيد بيكون حر ، الله يستر، وي انا شفيني عيل كله فايحه ما نصك الايسي بس نخليه 25 او 26 ما نقدرش نستغني عنه وبنتي مثلي كله عرقانه بس من فتره خلاص كله البسها اوفرول كامل

صحوبه: هلا من زمان ما شفناج شلونج؟

ام فروس: وعلييييييييييييييييييييييييه فروسي لا خيو لا تعلمينه على الملينات ترا الجسم يتعود عليها ولا يخرج طبيعي من نفسه عطيه منقوع التمر، هرسي 3 تمرات في ماي وشخليهم وخليه يشربهم في المرضعه وسوي له عصير برتقال لازم فيتامين سي يفيده ما تشوفينه كله مريض ما عنده مناعه

منيسا: الحمدلله طيبين، شلونج وشلون منار

اسوره: هاذي شيخة البنات حصة


البيان: تامرين عليهم الالعاب؟ والله صراحه مريحيني ساعات اخليها تلعب فيهم وانا اقضي اشغالي وارتب المكان، الكوره خذتها من فرع جيان تطلع صوت ايضحك وي وي وي وي وي
ت
عيون بن عون;10689234:
ايييي غرباله والله لازم كل شي بروحه

عليج بالعافيه
الالالالالالاي بتحط لنا صور ثيابها خخخخ

يلاا بنات وانتوا بعد حطوهم
خلاص
حطينا تجهيزات الولاده والحمد الله ولدنا بالسلامه
وحطينا عيالنا اول بأول وتجهيزات ثيابهم للعيد.

والحين يه دورنا

انا اخر وحده بحطهم
:o

مادري وديتيه حق دكتور....

من شهرين وهو امساااك الله يعينه
صج هالشي يعور القلب بس مايصير تعودينه على التحاميل لانه بيتعود عليهم اكثر وكل مرة بيخرج بيتألم..
ضروري تخيرين له الحليب
بس عاد لا تجربين بروحج لانه اهو يعاني من الامساك يفضل انج تروحين دكتور..
انزين تره بعد الاكل له دوور
حاولي تعطينه اشيااء تسهل
وجنه قلتي من قبل تعطينه معلبات؟؟؟
عطيه اشياء صحيه وانتي مسويتها في البيت
عطيه عنب
تراها يسهل بعد مثل البرتقال



عليج بالعافيه
انا ماسويت دفه
ذاك العيد سويت 3 وفي وحده منهم مالبستها وايد بالبسها
وعن الثياب ماشريت لي بعد
مافي شي حلو
من الي ايون في بالي
يا اشياااء ضيجه يادفشه يا ثقيله جنه عندنا ثلوج..
واحس هالاشياء تصلح حق وحده ماتلبس دفه وجسمها حلو :(
اما لي انا بالدفه ونروح من بيت لي بيت مااحب اشيل معاي ثياب
حتى الشيلات اتملل منهم لانه مااحب البس مع الدفه شيلات البدلات
اذا اروح بيت احد من القرااااايب افصخ الشيله ولبس شيله البدله خخخخ
اوف شغله

عندي توب من زمان مالبسته بلبسه
وبعد بلوزة طويله من الكويت مالبستها
بعد بلبسها

بس بقى لي الاكسسوارات والشوز اذا حصلت عاد حلوين ويطيحون لل2
لانه اوردي بلبس دفه بعد...

وبدور لي قميص ابيض

ياااربي لووووويه



وي ماعرف اطلع من غير دفه
الجسم مايساعد خخخخ مع انه اووكي يعني
بس تعودت على الدفه
بس لما اسافر من غير طبعا
ومب كل مكان بعد
:p


هههه اي صدق بنات خلونا نجوف ثيابكم مال العيد ههه، اي تصدقين خيو ساعات ما لي بارض ثياب البس يقعد يهدر ويتحلطم اني اسكت عنه وخصوصا اذا في الدوام شهر رمضان بطوله بعباية وفي محرم البس 10 ايام عباية تعالي جوفيه من الصبح وش يقول هههه اما انا عندي موظفة تلبس اسود في اسود جان افنشها يقول لي شلون تقابلين مديرج وانتي اسود في اسود وتعالي جوفيه اذا يشتري ثياب لي ينسقهم ويعدلهم لي ويقول لي هذا يناسب وهذا لا اما اذا البس عباية ما يعطيني وجه ههه جفتي شلون !!!
ت
عيون بن عون;10689234:
ايييي غرباله والله لازم كل شي بروحه

عليج بالعافيه
الالالالالالاي بتحط لنا صور ثيابها خخخخ

يلاا بنات وانتوا بعد حطوهم
خلاص
حطينا تجهيزات الولاده والحمد الله ولدنا بالسلامه
وحطينا عيالنا اول بأول وتجهيزات ثيابهم للعيد.

والحين يه دورنا

انا اخر وحده بحطهم
:o

مادري وديتيه حق دكتور....

من شهرين وهو امساااك الله يعينه
صج هالشي يعور القلب بس مايصير تعودينه على التحاميل لانه بيتعود عليهم اكثر وكل مرة بيخرج بيتألم..
ضروري تخيرين له الحليب
بس عاد لا تجربين بروحج لانه اهو يعاني من الامساك يفضل انج تروحين دكتور..
انزين تره بعد الاكل له دوور
حاولي تعطينه اشيااء تسهل
وجنه قلتي من قبل تعطينه معلبات؟؟؟
عطيه اشياء صحيه وانتي مسويتها في البيت
عطيه عنب
تراها يسهل بعد مثل البرتقال



عليج بالعافيه
انا ماسويت دفه
ذاك العيد سويت 3 وفي وحده منهم مالبستها وايد بالبسها
وعن الثياب ماشريت لي بعد
مافي شي حلو
من الي ايون في بالي
يا اشياااء ضيجه يادفشه يا ثقيله جنه عندنا ثلوج..
واحس هالاشياء تصلح حق وحده ماتلبس دفه وجسمها حلو :(
اما لي انا بالدفه ونروح من بيت لي بيت مااحب اشيل معاي ثياب
حتى الشيلات اتملل منهم لانه مااحب البس مع الدفه شيلات البدلات
اذا اروح بيت احد من القرااااايب افصخ الشيله ولبس شيله البدله خخخخ
اوف شغله

عندي توب من زمان مالبسته بلبسه
وبعد بلوزة طويله من الكويت مالبستها
بعد بلبسها

بس بقى لي الاكسسوارات والشوز اذا حصلت عاد حلوين ويطيحون لل2
لانه اوردي بلبس دفه بعد...

وبدور لي قميص ابيض

ياااربي لووووويه



وي ماعرف اطلع من غير دفه
الجسم مايساعد خخخخ مع انه اووكي يعني
بس تعودت على الدفه
بس لما اسافر من غير طبعا
ومب كل مكان بعد
:p


nooral9ba7;10689362:
لحقوني باموت هاذي ثاني ليلة مافي نوم، حصة من اييها الليل تسوي مناحه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، هاذي بعد كله ارقيها وجذي، لو ما ارقيها شبيصير، لاحضوا الساعه وعلي قعده من الساعه 5 عشان ابرز واوصل الدوام لاعت جبدي، اتصيح صياح مو طبيعي، ذابحها التسنين استغفر الله، ما يسوا لا عليها ولا علينه، حطيت لها الجل مال اللثه ولا فاد، اخر شي عطيتها ادول تصارخ من الالم :'(

هلا ام نور الحمدلله شلونج انتي وسميتي؟ اتوقع الجو يوم العيد بيكون حر ، الله يستر، وي انا شفيني عيل كله فايحه ما نصك الايسي بس نخليه 25 او 26 ما نقدرش نستغني عنه وبنتي مثلي كله عرقانه بس من فتره خلاص كله البسها اوفرول كامل

صحوبه: هلا من زمان ما شفناج شلونج؟

ام فروس: وعلييييييييييييييييييييييييه فروسي لا خيو لا تعلمينه على الملينات ترا الجسم يتعود عليها ولا يخرج طبيعي من نفسه عطيه منقوع التمر، هرسي 3 تمرات في ماي وشخليهم وخليه يشربهم في المرضعه وسوي له عصير برتقال لازم فيتامين سي يفيده ما تشوفينه كله مريض ما عنده مناعه

منيسا: الحمدلله طيبين، شلونج وشلون منار

اسوره: هاذي شيخة البنات حصة




البيان: تامرين عليهم الالعاب؟ والله صراحه مريحيني ساعات اخليها تلعب فيهم وانا اقضي اشغالي وارتب المكان، الكوره خذتها من فرع جيان تطلع صوت ايضحك وي وي وي وي وي


ما تشوف شر خيو هذا كل من الاسنان!!!!!! الله يعينها ، ما شاء الله عليها تجنن قمر دويره وجها كأنها حماده الله يخليها وتبلغين فيها ياارب
ز
صباح الخير بنات شخباركم


عساكم بخير
ب
صبااااحووووو
شخبار يا حلوات
ت
بطة حلوة;10690275:
صبااااحووووو
شخبار يا حلوات


هلا ام مايا صباح الأنوار حلوة، احنا بخير الحمدالله انتي شخبارش وشخبار مايا؟؟؟وشخبار السهاية ويه مايا ههههه نفس مشكلتي ويه ولدي حماده
ت
زهورحلوه;10690149:
صباح الخير بنات شخباركم


عساكم بخير


هلا عمري ام نور احنا بخير نسأل عنش انتي شخبارش وشخبار نوارة؟؟؟؟
ص
صباح الخير
L
هلا بنات صباح الخير شعلومكم اليوم؟؟؟

نور ما شاء الله عليها بنيتنا حصاصي الله يخليها لج وتجوفينها عروس ها تعطينها احد ترى عموري اولى وهو حليو ورشيق وكل البنات يتمنونه ههههههههههه تخيلي عاد

زهور وبطة وتهاني هلا صباح الانوار

ام فروس ان شاء بطرشلج الصور بس خل ارجع شقتي لان الحين انا صار لي اسبوع في بيت البابا لان زوجي مسافر وبيرجع الخميس ان شاء الله الله يرجعه لي بالسلامة

وشخبار فروس غيريله الحليب احسن مع ان انا استعمل بيبيلاك حق عموري ما صار واشتكى من الامساك الحمدلله بس يمكن من واحد لواحد تفرق

البيان ان شاء بحط صورته بس مثل ما قلت لمن ارجع شقتي

يلا بنات ننتظر ثيابكم انا هالعيد مالي بارض كلش اشتري شي بلبس عباية عندي ما البسها الا في المناسبات والباقي في عندي ثياب وايد مو ملبوسة
L
صاحبة الظل الخفي;10690424:
صباح الخير


صباح الانوار شخبارج
X